الأربعاء، 24 فبراير 2021

حكاية المرأة والثعبان

 

هذه القصة تتناول سيدة عثرت على ثعبان فماذا حدث معها. والقصص هي مجموعة من القصص والروايات بعضها حقيقي، وبعض القصص تكون في إطار الخرافات والروايات، والهدف من هذه القصص والروايات هي الحكمة والموعظة من هذه القصة

 

هذه القصة تتناول سيدة عثرت على ثعبان فماذا حدث معها. والقصص هي مجموعة من القصص والروايات بعضها حقيقي، وبعض القصص تكون في إطار الخرافات والروايات، والهدف من هذه القصص والروايات هي الحكمة والموعظة من هذه القصة

 

يحكى أن سيدة عثرت على ثعبان كبير جائع بردان فقررت أن تنقذه مما يعانيه فأخذته إلى بيتها وآوته وبدأت تطعمه حتى كبر الثعبان وأخذ يعتاد عليها فينام بجانبها ويتبعها في كل مكان تذهب إليه!
 
وفي يوم ما توقف الثعبان عن الأكل تماماً وحاولت معه السيدة الرحيمة أن يأكل خوفا عليه وهي تظن أنه مريض لكن الثعبان ظل على حاله أسابيع طويلة كما هو الحال لا يأكل.
 
يتبعها يتدفأ بها ينام بجانبها بينما هي حزينة عليه تفكر كيف تجعله يأكل.
أخيرا وبعد عدة أسابيع قررت أن تأخذه إلى البيطري ليفحصه لعله مريض
سألها الطبيب حين شاهد الثعبان يتحرك حول المرأة هل هناك أي أعراض عدا قلة شهيته فأجابت المرأة: لا.
 
سألها الطبيب: هل ما يزال يرقد بجانبك فردت السيدة الطيبة نعم هو متعلق بي يتبعني أينما ذهبت وينام بجانبي، أحيانا يلتف حولي طمعا في الدفء لكنه حين أستيقظ يتبعني بعينه فأهرع الي تقديم الطعام له فلعله جائع لكنه للأسف لا يأكل شيئا ويظل مكانه.
 
تبسم الطبيب وقال لها يا سيدتي إن الثعبان ليس مريضا بل يستعد لالتهامك😰😱!!!!!!!!!

إنه فقط يحاول أن يجوع فترة طويلة حتى يمكنه أكلك ويحاول كل ليلة أن يلتف حولك ليس حبا فيكي لكن يحاول أن يقيس حجمك مقارنه مع حجمه حتي تستوعب معدته وجبة بحجمك.

أنه يعد العدة للهجوم عليك في الوقت المناسب فخذي حذرك وتخلصي منه بأسرع وقت
قصة مرعبة ربما لكن تحدث كل لحظة حولنا ورمزيتها في أننا قد نأمل أننا نستطيع تغيير من حولنا بالحب ربما ننجح أحيانا لكن هناك طبيعة متجذرة في البعض لا ينفع معهم الإحسان ولا تعالجهم المحبة والاقتراب منهم خطر جسيم!!
بادر بالتخلص من ثعبانك
 
(من يدعون محبتك، الأصدقاء المزيفون، ورفقاء السوء، و..........)

 

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً