الاثنين، 8 مارس 2021

مسلمون يقومون بجهود خيرية في مدينة سانتا كروز دي لاسيير في بوليفيا

 



 نجح المركزُ الإسلامي البوليفي "Centro Islamico Boliviano" بمدينة "سانتا كروز دي لاسييرا" في بوليفيا - في تنفيذ عددٍ من الأنشطة الطبية والخيرية المجانية، بالتعاون مع فريق "Manos Solidarias" الطبي.

 

 

كما قام المركز الإسلامي البوليفي بتوزيع الطعام على دار أطفال في مدينة "سان لورينزو"، بالتعاون مع الجالية الإسلامية في مدينة "سانتا كروز دي لا سييرا" وفريق "Manos Solidarias" الطبي، ومن المقرر أن تستمر هذه الأنشطة الخيرية في أجزاء مختلفة من المدينة.

 

هذا وقد قام المركز الإسلامي البوليفي بجمع عددٍ من الملابس والمستلزمات المدرسية وألعاب الأطفال، وقد تبرَّعت بها الجالية الإسلامية بمدينة "سانتا كروز دي لا سييرا"، وتم تسليم المساعدات إلى فريق "Manos Solidarias" الذي سيقوم بدوره بفرز المساعدات وتسليمها في المناطق المحتاجة في المدينة.

 

وفي وقتٍ سابقٍ من شهر فبراير الماضي، قام المركز الإسلامي البوليفي والجالية الإسلامية في مدينة "سانتا كروز دي لا سييرا" بجهود خيرية لدعم السكان المتضررين من جائحة فيروس كورونا في المناطق الشمالية والجنوبية من مدينة "سانتا كروز دي لا سييرا"، وفي منطقتي بورتاشويلو وسان إجناسيو.

 

وقد أعلن المركز الإسلامي بمدينة "سانتا كروز دي لاسييرا" مؤخرًا عن تنفيذ حملة تبرُّع للمدارس والمراكز التعليمية المختلفة، بهدف جمع اللوازم المدرسية والتبرُّع بها إلى مختلف المراكز التعليمية والمدارس، خاصة مدارس الأيتام، وأطفال الشوارع والفقراء وغيرهم.

 

وتُعَد مدينة "سانتا كروز دي لاسييرا" أكبر مدينة في "بوليفيا"، ويبلغ عدد سكانها حوالي 1.5 مليون نسمة.

  المصدر: شبكة الألوكة

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

v2

مرحبا بكم في سجل الزوار

تم إنشاء هذه الصفحة خصيصا لزوارنا ومتابعينا الأفاضل ليدلو بأرائهم حول هذه المدونة وترك إنطباع نتشرف بعطره
ها أنت ذا!..فاكتب كيف تجد المدونة ؟.. نحتاج نصيحتك ؟.. أواكتب ان شئت نقدك ؟ المهم نحافظ على العرف والأصول

يشرفنا رأيكم، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية:
يرجى كتابة عبارات مفهومة باللغة العربية تصف المحتوى
تجنب وضع روابط أو عبارات إشهارية
عدم وضع أكثر من تعليق واحد
رجاءا إذا لاحظت أي إنتهاك يرجى إستعمال زر التبليغ