التعريف بالموقع


عن الموقع:

موقع عربي اسلامي ثقافي منوع لكل ما يهم المتابع على الساحة العربية والعالمية منهجنا سني بكتاب الله وسنة رسولي يتصدى للمد الشيعي ويعرف العوام أصول الدين وصحيحه لا يتبع شخص معين فهو ملك لكل زائر نسال الله ان ينفعنا بما علمنا.


يحتوي على تعريف بالمشرفَين ونتاجهما العلميِّ والفكري، ونافذة كبرى عامَّة تعرض آخر الإضافات في جميع المواقع، فضلاً عن نوافذ الإعلانات العامَّة لمواقع الأنشطة والمسابقات وغيرها، وتتفرع من ذا الموقع أقسام أخرى هي مواقع مستقلَّة.

https://www.inforabia.com/

يشتمل على مجموعات ثريَّة من البحوث والدراسات والمقالات، والروافد الشرعيَّة المتميِّزة والهادفة، التي تزخر بالفوائد التي لا غِنى لأي أُسرة عنها ... كل ذلك بأقلامٍ خبيرة تتوخَّى الحقيقة والدقَّة.


موقع متخصِّص في زيادة رصيد القارئ الثقافي والمعرفي، يضم بين جَنَباته المواد السياسيَّة والفكريَّة والتاريخيَّة، ومواد علوم الإدارة والاقتصاد، نسعى من خلاله إلى عرض المتميِّز والحصري من قضايا تلك المجالات.


موقع هام لكل زائر فهو يتناول تعريف بأصل كل حكاية سواء لمكان أو حدث معين ويبين للمشاهد أصل تسمية هذا الاسم أو بيان حول سبب تسمية هذه الكلمة وأصلها التاريخي فلكل مكان حكاية ولكل كلمة لها أصل وأصل الحكاية يقدم للمشاهد أصل الحكاية كما.


موقع حيويٌّ يتولى الإجابة عن الاستشارات، فيه فريقٌ من الخبراء في التخصصات المختلفة، يقدمون للسائلين والحَيارى أجوبة علمية، ونصائح هادية، وحلولاً واعية، لكلِّ ما يعترض حياتهم من مشكلات وعقبات.


موقع تريند موقع منوع سياسي واجتماعي وثقافي يربط الزائر أولا بأول بأحدث الاخبار على الساحة العربية والعالمية، فهو ينقل الحدث سواء كان اخباريا كما هو أو كمقال يتحدث الكاتب من وجهة نظرة على حدث معين على الساحة.


يُعنى بالتواصل مع الأقليَّات المسلمة في بقاع الأرض، وإيصال صوتهم ومتطلَّباتهم ومعاناتهم إلى جميع المهتمِّين، ويَنشر الموقع يوميًّا طائفة حصريَّة من أخبارهم، فضلاً عن مواد متخصِّصة في شؤونهم، وملفَّات مهمة تتناول الأحداثَ الراهنة.


موقع غنيٌّ بالكتب العلميَّة والفكرية والثقافية والأدبية النافعة والحصرية، بشِقَّيها المقروء والمسموع، مع مختارات من المخطوطات النفيسة، والرسائل العلميَّة الجامعيَّة، يوفِّر هذا الموقع عددًا كبيرًا من الكتب المسجَّلَة صوتيًّا في أوعية المعلومات في المكتبة المركزية الناطقة .


موقع تفاعليٌّ يهدف إلى نشر العلم والمعرفة على منهج أهل السنَّة والجماعة، وكتابة المواضيع العلميَّة ذات المضامين الشرعيَّة والفكريَّة واللغويَّة، والتعليق عليها، والمناقشة بشأنها .. وهو أشبه بملتقى حواريٍّ متاح للجميع.

v2

مرحبا بكم في سجل الزوار

تم إنشاء هذه الصفحة خصيصا لزوارنا ومتابعينا الأفاضل ليدلو بأرائهم حول هذه المدونة وترك إنطباع نتشرف بعطره
ها أنت ذا!..فاكتب كيف تجد المدونة ؟.. نحتاج نصيحتك ؟.. أواكتب ان شئت نقدك ؟ المهم نحافظ على العرف والأصول

يشرفنا رأيكم، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية:
يرجى كتابة عبارات مفهومة باللغة العربية تصف المحتوى
تجنب وضع روابط أو عبارات إشهارية
عدم وضع أكثر من تعليق واحد
رجاءا إذا لاحظت أي إنتهاك يرجى إستعمال زر التبليغ